/

اخبار العالم

اخبار مصر

فن وثقافة

مقال الرأي

سقوط تشكيل عصابى تخصص فى ترويع المواطنين فى أبو كبير بالشرقية

العميد رفعت خضرالعميد رفعت خضر















الشرقية - فتحية الديب
تمكن ضباط مباحث أبو كبير بالشرقية، أمس الثلاثاء، من القبض على عصابة من 5 أفراد بحوزتهم 3 قطع فرد خرطوش، و3 سنج، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف نيابة أبو كبير برئاسة حسام العسقلانى وبإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام لنيابات شمال.

كان العميد رفعت خضر، مدير إدارة البحث الجنائى بالشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث أبو كبير، يفيد قيام ضباط مباحث أبو كبير من ضبط كل من "الحسينى ع م" 17 سنة، عاطل مقيم ببندر أبو كبير، والسابق اتهامه فى عدد (3) قضايا (مخدرات، سرقه، سلاح نارى) آخرها القضية رقم 14267 جنايات مركز أبو كبير لسنة 2012 "سلاح نارى"، و"أيمن ك ع" 20 سنة عاطل و"خالد ح م" 20 سنة عاطل، و"أحمد أ ح " 21 سنة عاطل، و"عماد ح م" 20 سنة عاطل.. جميعهم مقيمين بندر أبو كبير، وذلك لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب أعمال البلطجة وترويع المواطنين.

وقد ضبط بحوزة الأول والثانى والثالث أسلحة نارية عبارة عن (3 فرد خرطوش وعدد (3) طلقات لذات العيار)، كما ضبط بحوزة الرابع والخامس، أسلحة بيضاء عبارة عن عدد (3 سنج).. وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21132 جنح مركز أبو كبير لسنة 2013.

المصدر : اليوم السابع