/

اخبار العالم

اخبار مصر

فن وثقافة

مقال الرأي

20 مليون جنيه خسائر حريق مخزن أدوية بأبو كبير بالشرقية

صورة ارشيفيةصورة ارشيفية















الشرقية- فتحية الديب
تباشر نيابة "أبو كبير" التحقيقات فى واقعة الحريق الذى نشب، فجر اليوم الإثنين، بمخزن أدوية أبوكبير، وقال صاحب المخزن فى أقواله للشرطة أن الخسائر تقدر بحوالى 20 مليون جنيه على حد قوله.

حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بعد معاناة و6 ساعات متواصلة، فجر اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق هائل، نشب فى مخزن الشركة المتحدة للصيادلة، بشارع المرور بـ"أبو كبير"، بمحافظة الشرقية.

حيث انتقل على الفور لمكان الحريق كل من اللواء مجدى الشلقانى، مدير الحماية المدنية، والعميد أحمد الشوادفى وكيل الحماية، والرائد هيثم شحاتة بالحماية و60 فرد، و دفعت قوات الحماية بأكثر من 15 سيارة، وتم إخماد الحريق، ويجرى حاليا عملية التبريد.

وتبين من التحقيقات الأولية، أن الحريق نشب، فجر اليوم بمخزن أدوية، تابع للشركة المتحدة للصيادلة مقام على مساحة 1000 متر أسفل عمارتين، بشارع المرور بـ"أبوكبير"، ملك الدكتور "حسام ع"، والمخزن عبارة عن عدد كبير من الغرف وشبك حديدى وتندات، وبه كميات هائلة من الأدوية شديدة الاشتعال، وأضافات التحقيقات أن قوات الحماية، وجدت صعوبة كبيرة فى التعامل مع النيران الملتهبة ،لوجود كمية كبيرة من الأدوية المشتعلة مثل السبرتو، ولم تشر التحقيقات عن وقوع أى إصابات حتى الأن أو سبب نشوب الحريق.

المصدر اليوم السابع